شركة صيانة الطباخات والأفران

شركة صيانة الطباخات والأفران

من المؤكد وجود مجموعة من شركة صيانة الطباخات والأفران في الكويت ولكن الجميع ليسو كشركتنا حيث أن شركتنا تتمتع بالعديد من الميزات التي تجعلها على القمة بين قرأنها، نحن مجموعة كبيرة جداً من الفنيون والمهندسون الخبراء والمختصون قي العديد من المجالات تصلح لجميع أنواح الطباخات وأفران ممن تعمل بالغاز أو بالكهرباء، كما نتميز بخاصية هامة وهي المتابعة، و منها ما يكون مجاناً.

شركة صيانة الطباخات والأفران

تعمل شركتنا جاهدة على إرضاء العميل لتحافظ عليهم كذلك من أجل استقطاب الزبائن والعملاء الجدد

يتم هذا عن طريق العمل على التطوير من أنفسنا،

تقوم الشركة بعمل تدريبات سنوية على الموظفين القدام من أجل معرفة ماهو جديد و حديث.

كما تقوم الشركة بتدريب الموظفين الجدد بتدريبات مكثفة حتى نصل بهم إلي المستوى المطلوب للشركة في الخبرة.

ما الفرق بين طباخات الغاز و طباخات الكهرباء؟

طباخات الغاز  هي الأقدم وما زالت تستخدم إلى الآن لما لها من قوة تحمل لم تغير التكنولوجيا الحديثة سوى مكان الغاز فتطورت فأصبح في المواسير تحمل الغاز بدلاً من الأسطوانة التقليدية وذلك لسهولة استخدامه أما الطباخات فما زالت بقوتها في السوق، الطباخة قطعة هامة في المطبخ لا يمكن الاستغناء عنها فمن غيرها يقوم بعمل الأطعمة اللذيذة و المشروبات الساخنة! فقد تمت صناعة أخريات من الطباخات تعمل بمصادر طاقة مختلفة لعلى أشهرها استخدام الطاقة  الكهربائية فانتشرت طباخة الكهرباء لسهولة حملها و صغر حجمها تعتبر ميكانيكية طباخة الكهرباء أقل تعقيداً من الثانية و لكننا نعود ونقول ما زالت الطباخة الغاز في الصدارة ربما يرجع ذلك لقوة التحمل و حمولة الفرن مع الطباخة فهذا يكون أسهل علي المستخدم.

ما الفرق بين أفران الغاز وأفران الكهرباء؟

نقول عن أفران الكهرباء ما قلنا عن طباخات أصغر في الحجم و أسهل في الاستعمال، الأفران في العموم تخرج الطعام الصحي من الشويات والطعام قليل الدهن كذلك من المعلوم لديكم أن أغلب الحلويات الشرقية تصنع في الأفران، كما ذكرنا عن طباخات الغاز نذكر عن أفران الغاز هي أفران ملازمة للطباخة وبالتحديد أسفل الطباخة، تعتبر أكبر من أفران الكهرباء لكنها ما زالت في الصدارة للمبيعات ربما لقوة تحملها وتعدد إمكانيتها و مهامها.

أعطال طباخات الكهرباء

الطباخات كما هو معلوم أهم قطعة في المطبخ لهذا لابد من عملها بشكل تام وفي حالة التقصير تكون الكارثة

  • الطباخة بتكهرب بمجرد اتصال الكهرباء. نطلب منك في تلك الحالة عزل الكهرباء عن الطباخة فوراً من أجل سلامتك ثم الاتصال بنا شركة صيانة الطباخات والأفران نأتيك على الفور وننظر في حل المشكلة.
  • امتناع العين عن العمل، يرجع هذا إلى احتراق شمعة الطباخة الداخلية نحن نقوم بفك إطار الطباخة الخارجي وتغيرها فلدينا قطع غيار مناسبة لكل الأنواع.
  • طباخة لا تقوم بعملية تسخين الطعام ربما يكون هذا ناتج عن ضعف في الشمعة اتصل بنا نعيد لك الطباخة كما كانت حيث الخبرة التي لدينا.
  • و من أعطل طباخات الكهرباء ربما يكون عطل في لوحة المفاتيح يسبب عدم استخدام الطباخة بالشكل الصحيح، اتصل بنا نقوم بفك الطباخة السيراميك ومعرفة سبب العطل ثم تصليحه في دقائق و في أقل من ساعة، ليعود إلى العمل كما كان.

أعطال أفران الكهرباء

يعتمد فرن الكهرباء على شمعتين إحداهما سفلية والأخري علوية هما المسئولان عن توصيل الكهرباء وتوزيع حرارتها لتسوية الطعام لهذا أي عجز أو عطل في أحداهما أو كلتاهما يسبب عدم التسخين أو تعطيل الشعلة وايقافها عن العمل نهائياً

  • عطل المستشعر ينتج هذا العطل في الغالب بسبب تلف في منظم الحرارة الخاص بالطباخة.
  • الفرن لا يفصل عند وصوله للوقت الذي تم تحديده. ربما يرجع هذا لتلف في الحساس بالدائرة الكهربائية.
  • تلف الأطعمة قبل التسوية ويرجع هذا لوجود خلل في صمام الباب أو تلف في بعض الأسلاك الكهربائية وربما يحدث هذا نتيجة عدم توزيع الحرارة بالشكل المناسب.
  • الفرن تخرج منه كهرباء. إذا حدث هذا فأنه خطر لا يستهان به سارع بالاتصال بنا شركة صيانة الطباخات والأفران فنأتيك مسرعين.

أعطال طباخات الغاز

قد يعلم الجميع أهمية الطباخات في كل مكان في المنزل وفي بعض الشوارع الهامة حيث المطاعم والكافيات، فهي الطعام والشراب الساخن، إن تعطلت تعطل الكثيرون لهذا نهيب بك الاتصال بمجرد بدء في مشروع يعتمد عليها حيث نضمن لك بمشيئة الله تعالى عدم العطل المفاجئ والذي يسبب لك أزمات لا داعي لها

  • إذا شعرت بعدم خروج النار بالشكل المتساوي فعليك بتنظيف الشعلة وإعادتها إن لم تعود اتصل بنا على الفور.
  • إن شعرت بوجود رائحة غاز فعليك بغلق مفاتيح الغاز ثم اسرع بتهوية المكان فتصل بنا فوراً ولا تتردد لنأتيك فنقضي علي السبب فنمنع حدوث كارثة.
  • ربما لا تستطيع فتح أو غلق مفتاح التشغيل بالشكل الجيد. عليك في هذه الحالة بغسيل المفاتيح بشكل جيد ربما تجد دهون عالقة تمنع الحركة وإن لم تعود إلى فاعليتها اتصل بنا شركة صيانة الطباخات والأفران.

بعض أعطال أفران الغاز

يعمل الفرن على طهي الطعام بشكل صحي كامل، لا  دهون ولا تسبيك لهذا تعتمد علية الكثيرون ففي حالة عطله يسبب القلق والتوتر لصاحبة، نحن شركة صيانة الطباخات والأفران نعفيك من هذا القلق ونطلب منك أن تثق بنا فلدينا من الخبراء ما يمكنهم حل جميع المشكلات الخاصة بفرنك مهما كانت كما تستطيع الاعتماد علينا في تركيب قطع الغيار المناسبة

  • باب الفرن لا يغلق جيداً بسبب الفرنكات
  • زجاج الفرن الحراري مكسور.
  • الشوايات لا تعمل بشكلها الطبيعي.
  • لا يفصل الفرن في وقته المحدد.
  • يخرج الطعام من الفرن غير متساوي في النضج
  • هناك عيب في المفاتيح
  • باب الفرن مكسور
  • كل هذا وأكثر تجد عندنا الحل لا داعي لأنزعج ما عليك سوى الاتصال نأتيك لنحل المشكلة وجهازك في مكانه.

ما هي أهمية تنظيف الطباخات و الأفران

تذكر الأبحاث العالمية في أكثر من مرجع وفي مواقع مختلفة عن نظافة الطباخات والأفران بشكل جيد ومستمر تعد أهم من الصيانة ربما يرجع هذا لعودة أكثر من 80% من الأعطال إلى تراكم شوائب الطعام والدهون المتراكمة فقد نتج عنها عدم القدرة على العمل بالشكل الكامل وربما تنتج عنها انسداد تام في الجزء المصاب ليحدث عطل تحتاج إلي اللجوء لنا للصيانة أو ربما للتغير لهذا ننصح بنظافة جهازك يومياً من الداخل والخارج.

و أخيراً نذكر لك نحن شركة صيانة الطباخات والأفران بعض الطرق للمساعدة علي تنظيف الجهاز سواء كان طباخة أو فرن:

  • الماء الساخن و جيل غسل المواعين. إذا كنت جاد في المحافظة على جهازك فهذه الطريقة السهلة تقوم بها بعد كل عمل وفور الانتهاء من مهمتها، أو فور انسكاب إي مشروب أو طعام فوق الشعل الخارجية.
  • ملح الليمون والماء المغلي. نقوم بالغسيل بهذا الطريقة الفعالة أسبوعياً للحفاظ على الجهاز كما ننصح بفك الشعل وغسيلها بشكل فردي ثم تجفيفها جيداً و أعادتها
  • صودا الطعام مع ملح الليمون والماء المغلي. هذا المحلول يترك على الجهاز المهمل لمدة تزيد عن 6 ساعات بعد فصل الشعل و ما يخصها وعزلها فتوضع في نفس المحلول بصورة منفردة لنفس المدة وإن كان يفضل رفعها فوق النار بالمحلول لمدة 15 دقيقة.

فكرتين عن“شركة صيانة الطباخات والأفران”

  1. Pingback: تصليح طباخات بالمنزل - تصليح طباخات الكويت

  2. Pingback: فني طباخات الشويخ - تصليح طباخات الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button