فني صيانة جميع أنواع الطباخات

فني صيانة جميع أنواع الطباخات

فني صيانة جميع أنواع الطباخات يعمل على تصليح كل الطباخات طباخات الغاز وطباخات الكهرباء وما هو حديث منها نحن قادرون على الصيانة ما لك إلا أن تجرب، الطباخات في كل مكان في دولة الكويت العربية، لا يوجد مكان بدون طباخة ولكن توجد طباخات مختلفة في الحجم و الشكل وطريقة استخدام الطاقة، نحن نستطيع تصليح كل الطباخات المختلفة فقط اتصلوا بنا تجدوا ما يسر، حيث المهارة والسرعة.

فني صيانة جميع أنواع الطباخات

نحن قادرون على تصليح كل أنواع الطباخات مهما كانت حديثة لإننا مهندسون في الصيانة وعمال، فني صيانة جميع أنواع الطباخات دائم التدريبات لهذا عندة القدرة على التعامل مع كل ما هو حديث، نستطيع المتابعة بعد التصليح حتى نتأكد من أن لم يحدث العطل ذاته، أول متابعة مجانيه في حالة ما كانت الشكوى من قطع غيار تم تركيبها الفني، نتعهد بأننا ملزمون بقطعة اخرى مجانية وكل مصاريف الانتقال مجانيه في حالة ما تأكد المتابع من أن الخطأ خطأنا، لهذا لم تحدث أخطأ في التركيب أو الصيانة لآن الفني يخشى الغرامة الكبيرة التي يتحملها عند الخطأ، اتصل بنا بمجرد أن يحدث العطل.

طباخات الغاز

تنتشر طباخات الغاز في الكويت و يرجع هذا لإنها أسهل في التعامل و أكثر في الاتساع من طباخات الكهرباء، كما أنها ذات أفرن خاص بها و كذلك نرى طباخات الغاز أكثر تحملاً من طباخات الكهرباء،  لهذه الأسباب نجد أن تلك الأنواع من الطباخات تنجز العمل أسرع و في وقت أقل، تستطيع أن تستعمل طباخات الغاز في تحضير أكثر من صنف ومشروب فى آن واحد، لهذا تجد أن أعطالها كثيرة وعند العطل تشل حركة المطبخ، فيؤثر هذا على صاحب المنزل و الأطفال، ما بالك لوكنت في مطبخ تقدم الطعام لزبائن في فندق أو في مستشفى وكان الطعام بنظام معين و له مواعيد محدده وتعطلت الطباخة بشكل مفاجئ، بالتأكيد انت حين إذن في ورطة، نحن فني صيانة جميع أنواع الطباخات في خدمتك فلا داعي للقلق.

طباخات كهرباء

كثرت طباخات الكهرباء في الآونة الأخيرة ويرجع هذا لسهوله حملها حيث يستطيع المسافر أن يأخذها معه طوال فترة السفر، تعزل طباخات الكهرباء عن الأفران وكان هذا هو السبب في سهولة الحمل، كما أن أحجامها صغيرة فتبدأ من عين واحدة فقط، مكونات أعطال الكهرباء قليلة ولكنها خطيرة لأنها تتصل بالكهرباء لهذا ننصح بالاتصال بنا نحن فني صيانة جميع أنواع الطباخات بمجرد حدوث العطل نأتيك فوراً، طباخات الكهرباء تحتاج لمعاملة خاصة لهذا ننصح بفصل الكهرباء عنها بمجرد الانتهاء من عملية الطهي، تأكد من فصل الكهرباء في حالة عدم وجودك في المنزل أو وقت النوم، تأكد من فصل الكهرباء وقت التنظيف.

تنظيف الطباخات

لابد من تنظيف كل الطباخات الغاز والكهرباء، هذا لان أكثر أسباب الأعطال نجد السبب الرئيسي هو عدم التنظيف الفوري مما أدى ذلك إلى تراكم الشحم و الدهن حول الشعل و المواسير وربما تكون الرواسب الناتجة عن بقايا الطعام قد تسببت في عطل المفاتيح الخارجية أو المراوح، باختصار عدم الاهتمام بنظافة طباخات الغاز و طباخات الكهرباء قد يعوق من عمل أكثر المكونات الداخلية و الخارجية، فتحدث بذلك الأعطال، لهذا نوضح لك أننا فني صيانة جميع أنواع الطباخات يمكننا القيام بعمليات التنظيف و المتابعة فلا تتأثر و لا تتوتر نحن هنا للمساعدة. نقوم عنك بتنظيف جميع الطباخات حتى لا تحدث أعطال مفاجئه تسبب لك أزمات في المنزل أو في العمل.

نصائح لنظافة الطباخة

لك أن تنظف الطباخة بشكل يومي بذلك تستطيع الحفاظ عليها من الأعطال المفاجئة والأزمات، نحن فيما يلي نقدم لك بعض النصائح للقيام بعملية التنظيف و إزالة الدهون بالشكل الصحيح.

  • بالماء الساخن والصابون. قم بعمليات النظافة اليومية لإزالة الدهون عن الطباخة بالماء الساخن و صابون المواعين مع الغسيل بسلك المواعين لكل قطع وأجزاء الطباخة من الداخل والخارج ثم تنشيفها جيداً هذا لضمان التحسن في لهب الشعل.
  • الماء الساخن وملح الليمون. يقوم ملح الليمون مع الماء الساخن بعمليات إزالة الدهون بقوة لهذا ينصح باستخدامه في غسيل الطباخة و خاصة الشعل الخارجية مرة كل أسبوع على الأقل بهذا تضمن قوة الشعل الخارجية للطباخة.
  • بكربونات الصوديوم أيضاً له خاصية إزالة الدهون يمكن استخدامه مع الماء الساخن و ملح الليمون عند وجود تراكمات للشوائب والدهون حول الشعل وفوق سطح الطباخة و كذلك لتنظيف غطاء الطباخة.
  • فني صيانة جميع أنواع الطباخات في خدمتك لو تعذر الأمر أو تعطلت الطباخة فنحن جاهزون لحل جميع مشاكل الطباخة.

فني صيانة جميع أنواع الطباخات

تجد فني صيانة جميع أنواع الطباخات نقوم بحل كل مشاكل الطباخة تجدنا نستطيع:

  • فك و تركيب قطع الغيار بالشكل الصحيح.
  • نقوم بالغسيل الكامل للطباخة من الداخل والخارج.
  • نستطيع حل العطل بسرعة ذلك لإننا وبمجرد النظر نستطيع معرفة سبب العطل.
  • لدينا قطع غيار أصلية و إن كانت لديك قطع غيار لا نقوم بتركيبها إلا وإن كانت أصلية.
  • لا نخرج من مكان الطباخة حتي يقوم صاحب الشكوى بالتأكد بنفسة من عمل الطباخة.
  • في حالة ما وجد عطل للطباخة بسبب الفني تركيب أو صيانة يغرم الفني ثمن القطعة الجديدة والزيارة حتي يصلح ما أفسد أو ما لم يتم تصليحه بالكامل.

تصليح مواسير الغاز

فني صيانة جميع أنواع الطباخات لهم خبرة طويلة في التصليح و الصيانة و لهم خبرة أطول في صيانة تسريب الغاز من المواسير لهذا ندعوك الاتصال بنا على الفور بمجرد ما تشم رائحة غاز ول قليل بع الاتصال قم بعمل الأتي:

  • اسرع و اغلق كل أسطوانات الغاز إن وجدت.
  • أغلق صنبور الغاز بسرعة.
  • قم بفتح النوافذ لخروج الهواء ورائحة الغاز خار المنزل.
  • امنع استعمال النار نهائياً حتي تعلم مصدر الرائحة.
  • اسرع واخرج كلاً من الأطفال والحوامل وكذلك كبار السن من مكان الرائحة.

تصليح الطباخات التي بها كهرباء خارجية

عندما تسمع شكوى من ربة المنزل تقول أن الطباخة بها كهرباء بمجرد اللمس لا تستهان بها هناك خطورة تكمن في هذه الشكوى لا يجب أن تخرج الكهرباء خارج الطباخة وعلى السطح الخارجي هذا بالنسبة للطباخة الغاز والكهرباء معاً:

  • تصل بنا بمجرد الاستماع إلى الشكوى فهذا أمر يسبب خطورة على مستعمل الطباخة.
  • افصل الكهرباء عن الطباخة نهائياً.
  • نحزر من استخدام الطباخة قبل معرفة سبب وجود الكهرباء.

مما تقدم نعلم أننا فني صيانة جميع أنواع الطباخات من أسرع ما يقوم بالخدمة، نعمل على حل جميع الأعطال الخاصة بالطباخة بسرعة، كما نأتيك بسرعة فائقة ذلك لإننا مؤمنين بأهمية الطباخة لديك لن نخرج قبل الصيانة الكاملة و قبل أن تتأكد انت صاحب الشكوى من ذلك، هذا و إذا نظرت إلى الأسعار التي لدينا تجدها طبيعية نحن لا نغالي في الأسعار، معنا تجد ال

1 فكرة عن “فني صيانة جميع أنواع الطباخات”

  1. Pingback: تصليح طباخات الكويت - تصليح طباخات الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button